منتدى لمحبي مايلي سايروس ونجوم ديزني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولاشترك في شوتايم الآن

شاطر | 
 

 السارقه الصغيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miley_3sl

avatar

عدد الرسائل : 40
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: السارقه الصغيره   السبت أكتوبر 04, 2008 9:31 pm

هانا مونتانا "تسرق" أغنية.. وتبرر فضائح سبيرزتدافع عن فضائح سبيرز


فضيحة جديدة تطال هانا مونتانا
لوس أنجلوس – mbc.netلم تكد تهدأ فضيحة صورها الفاضحة لمجلة فانيتي فير في الشهر الماضي، حتى تجد النجمة الصغيرة بطلة "هانا مونتانا" ميلي سايرس 15 عاما نفسها متهمة بسرقة أغنية، كما دافعت عن فضائح بريتني سبيرز وليندسي لوهان.

فقد اتهم فريق روك يدعى "لاسترا Lustra" النجمة سايرس بأنها سرقت أغنيتها الشهيرة "نجمة روك Rockstar" من أغنيتهم "سكوتي لا يعرف النغم Scotty Doesn,t Know Tune"، والتي كانت الأغنية الرئيسة لفيلم "رحلة إلى أوروبا Eurotrip" في عام 2004.

ويقول الفريق إن أغنية سايرس هي نسخة مطابقة لأغنيتهم، ويدعو جمهور هانا مونتانا ممن يحبون تلك الأغنية أن يتأكدوا بأنفسهم، وأن يستمعوا إلى الأغنية الأصلية على موقع "ماى سبايس".

ويدرس فريق لاسترا عدة احتمالات لحل هذا الموقف، ويقول متحدثهم الرسمي "إن الحل الفوري هو محاولة التحكم في منع أي تسريب، وذلك بالاحتفاظ بكل التسجيلات في المستقبل في خزانة محكمة، ونضع عليها حراسة مشددة!".

ويقول مغني الفريق "كريس بيرد" لموقع واين "إذا كانت هانا مونتانا تأخذ أعمالنا الآن فمن الشخص المقبل.. الأخوة جوناس؟".

وأضاف قائلا "إذا كانت آنى ليبوفيتز أيضا -مصورة فانيتي فير- مهتمة بتصويرنا عراه فنحن متقبلين تماما للأمر وفي انتظار مكالمتها".

تدافع عن فضائح سبيرز

من جانب آخر، قامت سايرس مؤخرا بالدفاع عن النجمتين الجامحتين ليندسي لوهان -21 سنة- وبريتني سبيرز -26 سنة- مؤكدة أنه شيء طبيعي أن "تجمح" النجمات الشابات!

سايرس التي ذاقت مؤخرا مرارة الهجوم الشرس والانتقادات بعد فضيحة صورها لمجلة فانيتي فير تتعاطف مع النجمتين المخضرمتين في الفضائح وتدافع عنهما قائلة "إنهما تملكان قلبين طيبين".

وفي وقت سابق، أعلنت الممثلة الأمريكية كيلي بريستون زوجة النجم السينمائي جون ترافولتا أن زوجها سيشارك المطربة سايرس الشهيرة في دويتو غنائي جديد، وذلك فيما يبدو أنه دعم لها في مواجهة فضيحة الصورة المثيرة التي تم نشرها لها مؤخرا.

كانت صورة سايرس التي التقطت لها ضمن مجموعة صور لمجلة "فانيتي فير" الأمريكية، قد أثارت عاصفة من الانتقادات في المجتمع الأمريكي، بسبب ظهور "سايرس" عارية الظهر إلا من ملاءة بيضاء تسترها، وهو ما اعتبره كثيرون وضعا مهينا لا يليق أن تظهر به فتاة صغيرة السن مثلها.

وتُعد "سايرس" من أكبر نجمات المراهقين في أمريكا، وهي بمثابة القدوة للفتيات الصغيرات؛ إذ شهدت جولتها الفنية "أفضل ما في العالمين" نفاد جميع تذاكرها، كما أن فيلمها الموسيقي، الذى صدر على أسطوانات 3D حقق 31.1 مليون دولار لدى افتتاحه للعرض في شهر فبراير/شباط الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السارقه الصغيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مايلي سايروس :: مايلي سايروس :: اخبار مايلي-
انتقل الى: